عالمي

  • أزمة متوقعة في برشلونة قبل السوبر الإسباني
    9 | 2018-08-08


    يواجه نادي برشلونة، أزمة كبيرة، قبل خوض مباراة كأس السوبر الإسباني، أمام نظيره إشبيلية، الأحد المقبل، على ملعب طنجة بالمغرب.

    وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن برشلونة يضم حاليًا 4 لاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، وهم التشيلي أرتورو فيدال والبرازيليون فيليب كوتينيو وآرثر ميلو ومالكوم.


    وأوضحت الصحيفة، أن الاتحاد الإسباني، يسمح بمشاركة 3 لاعبين فقط من خارج الاتحاد الأوروبي، في مباراة السوبر المحلي لكل فريق.
    ونوهت أن أرنستو فالفيردي، مدرب برشلونة، سيضطر لإبعاد لاعب من الرباعي المذكور سلفًا، حال لم يحصل كوتينيو على الجنسية البرتغالية، خلال اليومين المقبلين.

    الجدير بالذكر أن النادي الكتالوني يسعى لإنهاء أوراق كوتينيو، حيث سيحصل على الجنسية البرتغالية، بعد مساعدة زوجته التي تحمل نفس الجنسية.
    .

    مصدر الصورة من موقع كوورة 
    اعداد أحمد مراد

  • أجويرو يقود مانشستر سيتي لإحراز لقب الدرع الخيرية
    9 | 2018-08-05
    مانشستر سيتي يحقق أول ألقابه في الموسم حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اللقب الأول له هذا الموسم، بالفوز على نظيره تشيلسي، اليوم الأحد، بنتيجة 2-0 في كأس الدرع الخيرية. ويعد هذا اللقب هو الخامس لفريق مانشستر سيتي في كأس الدرع الخيرية، ليتفوق بذلك على تشيلسي وولفرهامبتون أصحاب الألقاب الأربعة في المسابقة. ويعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو الأكثر تتويجًا بهذا اللقب حيث حققه 21 مرة، ويأتي خلفه ليفربول وآرسنال 15، ثم إيفرتون 9 وتوتنهام 7. وفي سياق آخر، ذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات، إن مانشستر سيتي بات أول فريق فائز بالدوري يحقق لقب الدرع الخيرية منذ مانشستر يونايتد في عام 2013. .....................تقرير احمد مراد