عالمي

  • تقنية الفيديو تنقذ برشلونة من فخ بلد الوليد
    9 | 2018-08-25
    حقق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه بلد الوليد، بهدفٍ دون رد،  اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الاسباني بكرة القدم. 

    وسجل هدف برشلونة الوحيد، الفرنسي عثمان ديمبيلي في الدقيقة السابعة والخمسين من زمن المباراة، ليمنحَ فريقه نقاط المباراة كاملة، متصدراً الدوري في أول جولتين. 

    يشار أن الحكم ألغى هدفاً لبلد الوليد في الوقت بدل الضائع من المباراة، بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو " الفار .


    المصدر احمد مراد
  • شباك الكالتشيو تستعصي على رونالدو في فوز جديد لليوفي
    9 | 2018-08-25
    حقق يوفنتوس الفوز على  لاتسيو، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

    افتتح ميراليم بيانيتش التسجيل للبيانكونيري في الدقيقة "30"، وضاعف ماريو ماندزوكيتش النتيجة في الدقيقة "75"، بينما واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الصيام عن التهديف للمباراة الثانية على التوالي.

    يشار أن  يوفنتوس رفع رصيده  إلى 6 نقاط في المركزالأول بعد تحقيق انتصاره الثاني، بينما ظل لاتسيو في قاع جدول الترتيب بدون أي نقطة بعد الهزيمة في مباراتين.

    أحمد مراد
  • بايرن ميونخ يهزم هوفنهايم في افتتاح الدوري الألماني
    9 | 2018-08-24
    حقق بايرن ميونخ فوزًا صعبًا على ضيفه هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما بملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات المباراة الافتتاحية من الجولة الأولى للدوري الألماني  (البوندسليجا) . وسجل أهداف البايرن كل من توماس مولر (23) وروبيرت ليفاندوفسكي (82) وآريين روبن (91)، فيما جاء هدف الهوفي الوحيد في الدقيقة (57). وحقق الفريق البافاري أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على لقبه ليتصدر جدول الترتيب، في انتظار باقي مباريات الجولة. أحمد مراد
  • برشلونة يكسر حاجز الصمت بشأن راكيتيتش
    9 | 2018-08-23
    علق نادي برشلونة الإسباني، للمرة الأولى على التقارير الأخيرة، حول اقتراب الكرواتي إيفان راكيتيتش، من مغادرة الفريق الكتالوني هذا الصيف.

    وقال جوسيب فيفز، المتحدث باسم نادي برشلونة، في تصريح مقتضب لإذاعة كادينا سير "نحن سعداء للغاية بوجود إيفان راكيتيتش، نتمنى أن يستمر معنا لسنوات مقبلة".

    يأتي ذلك وسط اهتمام باريس سان جيرمان، بالحصول على خدمات راكيتيتش، حيث يخطط بطل فرنسا، لعرض 100 مليون يورو على برشلونة، للتفريط في نجمه الكرواتي.

    وكانت عدة تقارير، قد ذكرت أن برشلونة أبلغ راكيتيتش، بأنه لن يتمكن من رفع راتبه وتحسين عقده، في ظل رغبة البلوجرانا، في ضبط سقف الرواتب بالفريق، مما قد يمهد لرحيل اللاعب.

    يُذكر أن راكيتيتش يرتبط بعقد مع النادي الكتالوني حتى صيف 2021، وبشرط جزائي بقيمة 125 مليون يورو.

    احمد مراد
  • ريال مدريد يرفض هدفه القديم
    9 | 2018-08-22
    أعاد نادي ريال مدريد الإسباني، التفكير في أحد أهدافه القديمة، لتعزيز خط الهجوم، بحسب تقارير صحفية كولومبية، اليوم الأربعاء.

    وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن الصحافة الكولومبية تؤكد أن ريال مدريد قد يتعاقد مع اللاعب الدولي الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم موناكو الفرنسي حاليًا.

    وكان فالكاو صاحب الـ32 عامًا، هدفًا لريال مدريد، عندما كان لاعبًا في صفوف الجار أتلتيكو، لكن العملية لم تنجح وانتقل الكولمبي لعدة أندية أوروبية مثل مانشستر يونايتد وموناكو الفرنسي وتشيلسي، قبل أن يستقر في النادي الفرنسي.

    من جانبها أكدت إذاعة أوندا سيرو الإسبانية، أن فالكاو تم عرضه على ريال مدريد هذا الصيف، إلا أن الفريق الملكي رفض الفكرة.
  • برشلونة يعلن إصابة حارسه قبل مواجهة بلد الوليد
    9 | 2018-08-22
    أعلن نادي برشلونة، إصابة أحد لاعبيه، خلال مران الفريق، اليوم الأربعاء، ضمن التحضيرات لمواجهة بلد الوليد، في إطار الجولة الثانية من عمر الدوري الإسباني.

    وقال برشلونة، عبر بيان رسمي، على موقعه الإلكتروني، إن الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، تعرض للإصابة".

    وأضاف البيان "سيليسين يعاني من إصابة في العضلة بين الأضلاع بالجانب الأيسر، وتطوره يتوقف على مدى استجابته للتعافي".



     يشار أن سيليسين، لديه رغبة  للرحيل عن صفوف البلوجرانا، في ظل صعوبة مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.
  • مدرب الأرجنتين يجهل مصير ميسي
    9 | 2018-08-21
    لن يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، في مباراتي منتخب بلاده الوديتين أمام جواتيمالا وكولومبيا الشهر المقبل، وسط شائعات بأنه سيحصل على عطلة من اللعب الدولي.

    وأكد ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت للمنتخب الأرجنتيني، أنه لا يعرف متى أو ما إذا كان ميسي سيعود للعب الدولي مرة أخرى.

    واختار سكالوني قائمة تضم العديد من الوجوه للمباراتين واستبعد لاعبين من أمثال ميسي وسيرجيو أجويرو وجونزالو هيجواين وأنخيل دي ماريا ونيكولاس أوتاميندي.

    اعداد: أحمد مراد
  • برشلونة يغلق الباب أمام سان جيرمان
    9 | 2018-08-21
    كشفت تقارير صحفية، عن أن برشلونة أغلق الباب أمام تحركات باريس سان جيرمان، لضم نجم البلوجرانا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

    وأكدت صحيفة "ماركا" أن إدارة برشلونة لن تتفاوض مع سان جيرمان حول رحيل الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش، هذا الصيف.

    وأوضحت أن اهتمام النادي الباريسي بخدمات راكيتيتش، أثار القلق داخل جدران البلوجرانا، مما أدى إلى تحرك مسؤولي برشلونة، لتحسين عقد اللاعب.

    وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب نفسه يريد الاستمرار رفقة النادي الكتالوني، خلال الموسم الحالي.

    وشددت على أن الحل الوحيد أمام النادي الباريسي للتعاقد مع راكيتيتش -في حالة تغيير موقفه من الاستمرار مع برشلونة- هو تفعيل الشرط الجزائي في عقده رفقة البلوجرانا، والذي يبلغ 125 مليون يورو.

    اعداد: أحمد مراد
  • ليفربول يدك حصون كريستال بالاس في البريمييرليج
    9 | 2018-08-20
    اقتنص ليفربول فوزاً ثمينا من مضيفه كريستال بالاس بهدفين دون رد، اليوم الاثنين، على ملعب "سيلهرست بارك" في ختام الجولة الثانية للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

    سجل ثنائية ليفربول جيمس ميلنر من ضربة جزاء وساديو ماني في الدقيقتين 45 و90+3 ، وشهدت المباراة طرد اللاعب آرون فان بيساكا مدافع كريستال بالاس في الدقيقة 75.

    يشار أن ليفربول حقق فوزه الثاني توالياً ,رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني  وبفارق الأهداف خلف مانشستر سيتي.

    اعداد: أحمد مراد
  • التعادل يحكم موقعة فالنسيا وأتلتيكو مدريد
    9 | 2018-08-20
    تعادل أتلتيكو مدريد، مع نظيره فالنسيا، بهدف لكل فريق، في إطار منافسات الجولة الأولى، من بطولة الدوري الإسباني.

    سجل أنخيل كوريا، هدف أتلتيكو مدريد بالدقيقة 26، بينما أحرز رودريجو مورينو، هدف فالنسيا بالدقيقة 56.

    ليحصد  كل فريق، نقطة واحدة من أولى مبارياتهما في افتتاحية الموسم الجديد.

    اعداد: أحمد مراد