الصفحة الرئيسية / عالمي / التاريخ : 2018-08-19 / عدد المشاهدة : 635
نتائج مباريات يوم أمس السبت في الدوريات الأوربية

بدأت يومَ أمس السبت عجلة الدوري الاسباني والايطالي بالدوران في اسبوعه الأول، فيما استمرت منافسات الدوري الانكليزي في أسبوعه الثاني .
وفيما يلي نتائج أهم المباريات التي أقيمت يوم أمس السبت في الدوريات الأوربية :
من الدوري الانكليزي نبدأ، حيثُ  ألحق تشيلسي الخسارة الثانية على التوالي بضيفه آرسنال (3-2) على ملعب "ستامفورد بريدج"، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما حقق توتنهام انتصاره الثاني في البريمرلييج بعدما حسم "ديربي" لندن أمام فولام بثلاثية مقابل هدف .   
ووسط جماهيره وعلى ملعبه (كينج باور ستاديوم) اقتنص ليستر سيتي انتصاره الأول هذا الموسم بالفوز على وولفرهامبتون بثنائية نظيفة.


في الجولة الأولى من مباريات الدوري الاسباني، أمن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، انطلاقة قوية لفريقه برشلونة، في بطولة الدوري الإسباني، بعد أن سجل ثنائية في شباك ديبورتيفو ألافيس  ليحقق فريقه الفوز بثلاثة أهداف دون رد .
فيما استهل فياريال موسمه الجديد في الليجا، بالسقوط أمام جماهيره على يد ريال سوسييداد بنتيجة (1-2)، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب (لا سيراميكا ) .
من جانبه قص سيلتا فيجو، شريط مواجهاته في الموسم الجديد بالليجا، بتعادل إيجابي محبط أمام جماهيره، بهدف لمثله، أمام إسبانيول . 



في ايطاليا خاض البرتغالي كريستيانو رونالدو، أولى مبارياته برفقة يوفنتوس، أمام كييفو فيرونا، وذلك عقب انتقاله للسيدة العجوز، في الميركاتو الصيفي المنتهي قادمًا من ريال مدريد.

وحقق يوفنتوس فوزًا قاتلاً على كييفو، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، دون أن يكون للبرتغالي رونالدو نصيبٌ من الأهداف .
كما فاز فريق نابولي على مضيفه لاتسيو بنتيجة (2-1) في المباراة التي احتضنها ملعب (الأولمبيكو) ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم (السيرا A)


مصدر الصور : موقع كوورة 


أخبار ذات صلة